كتاب السبب قبل الذهب

كتاب السبب قبل الذهب

أنه لا إنجاز بدون تعب. يستمد الذهب قيمته من ندرته وبريقه. ولكي يسطع نجمك في هذا العالم المزدحم، يجب أن تكون براقا ولامعا وساطعا.

كتاب "السبب قبل الذهب" مجموعة من التجارب والحكايات لشخصيات إدارية ألهمت العالم كله ، يؤكد الكاتبان "نسيم الصمادى" و "أمير الغندور" من خلال هذه التجارب أن النجاح ليس ضرباً من الحظ ، بل هو مبادرات وابتكارات ونظم إدارية متطورة ومتغيرة ، تلك الحكايات والتجارب تلهم القارئ الكثير من أفكار النجاح ، وتساعده على تحقيق أحلامه ، فتعرف من خلالها أسرار النجاح وأسبابه ، ولأنه لا إنجاز بدون تعب فإن الذهب يستمد بريقه من ندرته وبريقه ، ولكى تنجح فى الحياة ويسطع نجمك فى هذا العالم يجب أن تكون براقاً ولامعاً وساطعاً ، فكلما كانت رحلاتك لأهدافك بعيدة واتجاهاتك جديدة ورؤيتك فريدة ، كلما كان النجاح أصعب ، لكنه أوضح وأجمل..
اقرأ كتاب "السبب قبل الذهب" لكى تزداد خبرة بتجارب الناجحين ، ربما تجد من يشبهك فتضفى على تجاربك الشخصية المزيد من الأفكار الجديدة المجربة لتكون أنت قصة نجاح جديدة فى العالم الذى تعيش فيه.

تحرير
المراجعة هي رأي القارئ وانطباعاته عن الكتاب، مراجعات القراء تفيد في فهم أعمق وتساعد من لم يقرأه في تقرير إذا كان يستحق القراءة أو لا، شارك الآخرين بمراجعاتك لتعم الفائدة.
تستطيع إضافة مراجعتك لهذا الكتاب أو تصحيح بياناته بعد تسجيل الدخول

ارغب بالحصول على نسخة منه

هل الذهب يأتي بالتعب ويذهب بلاسبب؟
وفي حالة نعم أين يذهب الذهب بعدالتعب؟