كتاب التغلب على ارتفاع ضغط الدم - البرنامج الصحي التكميلي الشامل

كتاب التغلب على ارتفاع ضغط الدم - البرنامج الصحي التكميلي الشامل

سيطر على ضغط دمك المرتفع مع هذا البرنامج الصحي الرائد من الطبيبة ومؤلفة الكتب الأكثر مبيعا سارا بروير.
التغلب على ضغط الدم المرتفع يوفر برنامجا موثوقا للغاية ولكن سهل المتابعة للطب التكميلي ولعلاجات العناية بالذات، وهو مصمم لدعم العلاج التقليدي لضغط الدم المرتفع. إذا كنت تعاني من هذه الحالة، يمكن لهذا الكتاب أن يساعدك على إحداث التغيير الإيجابي لسلامتك ويقلل إلى حد كبير من خطر تعرضك للمضاعفات الصحية. اكتشف البرامج المصممة خصيصا التي تم إنشاؤها من أجلك، واسمح للدكتورة سارة بروير أن توضح لك كيف تتبعها بسهولة وفعالية. تستند هذه البرامج على حقيقة أننا جميعا فريدون من نوعنا، ولنا متطلبات مختلفة على أساس عمرنا ونمط حياتنا ولياقتنا البدنية.
في الجزء الأول، اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول الجوانب الطبية لارتفاع ضغط الدم، بما في ذلك أية مضاعفات مرتبطة بها، والعلاجات التقليدية المتاحة. في الجزء الثاني، اكتشف أفضل العلاجات الطبيعية لارتفاع ضغط الدم، وفي الجزء الثالث، أكمل الاستبيان لاكتشاف أي البرامج يناسبك: الخفيف، أو المعتدل، أو كامل القوة. اتبع تلك الإجراءات في التغذية، والتمارين، والعلاجات والوصفات التكميلية. يمكن لهذه الإجراءات المصممة لمساعدتك على مكافحة الأعراض أو أمراض معينة، أن تصنع تأثيرا حقيقيا وإيجابيا على كل من ضغط دمك وسلامتك العامة.

تحرير
المراجعة هي رأي القارئ وانطباعاته عن الكتاب، مراجعات القراء تفيد في فهم أعمق وتساعد من لم يقرأه في تقرير إذا كان يستحق القراءة أو لا، شارك الآخرين بمراجعاتك لتعم الفائدة.
تستطيع إضافة مراجعتك لهذا الكتاب أو تصحيح بياناته بعد تسجيل الدخول