كتاب حتى تبتسم لك الحياة

كتاب حتى تبتسم لك الحياة

سنظل نبحث عن التغيير عن الارتقاء عن التطور والطرق الممهدة لاكتشاف الذات واحتواءها، سنظل أوفياء لأنفسنا بالصبر والعمل على إزالة الحواجز والموانع والمعوقات للارتقاء بعمق ما فينا.

سنظل نبحث عن القوة الكامنة بداخلنا لنواجه جميع مشاكلنا ببسالة وشجاعة ويقين وقوة إيماننا، بحبك وتقديرك لذاتك ستزداد قوة وتستشعر أنك أفضل وأكثر عمقا من أي وقت مضى عندما تتحكم في رد فعلك تجاه ما تواجه من مشاكل.

نحن نجهل من نكون ونجهل كيف نكون ونجهل ما نريد، اكتشف من أنت ولا تردد في الغوص في أعماق نفسك، حب ذاتك وأعتز بها لتنعم بكل ما جميل في الحياة لينعكس ذلك على من حولك فمهما كانت الحواجز والتغييرات في العالم، كن جزءا من التغيير الراقي لتنعم بشيء من الخير والسعادة.
سنظل نبحث عن السلام الداخلي عن الحب عن الخير عن الصدق عن التسامح عن الرحمة عن العدل عن الفضيلة.. سنظل نحلم بوعي ونفتح عقولنا وتفكيرنا على أفاق أوسع مما نحن فيه وعليه حتى لا نظل مهددين من الداخل من هواجس ومخاوف، لا تتوقف عن الصعود حتى لا تقلص من أحلامك وتنغلق وتنعزل فتفقد ثوابت الحياة بداخلك.

الكتاب يمنحك شعورا أفضل وثقة في النفس لتتخطى مرحلة الشخص العادي والوصول إلى الجانب الآخر من ذاتك الحقيقية وبما يجب عليك القيام به تجاه أحلامك، يعلمك كيف تكون ناجحا كيف تكون مبدعا، يزودك بالطاقة الايجابية ويكسبك القدرة على المقاومة وتحدي الظروف والمصاعب، يجعلك تتواصل مع ذاتك ويجدد من قوتك الداخلية ونظرتك للحياة ويحررك من كل ما يعوق تفكيرك ويكبل مشاعرك الكتاب رحلة داخل ذاتك لترتقي بها.

تحرير
المراجعة هي رأي القارئ وانطباعاته عن الكتاب، مراجعات القراء تفيد في فهم أعمق وتساعد من لم يقرأه في تقرير إذا كان يستحق القراءة أو لا، شارك الآخرين بمراجعاتك لتعم الفائدة.
تستطيع إضافة مراجعتك لهذا الكتاب أو تصحيح بياناته بعد تسجيل الدخول

عصام

عصام

أن تعيش بلا جذور ثابتة أي تكون حياتك بلا معنى ولا هدف فأنت تترك نفسك لرياح الأطماع تتلاعب بك كيفما تشاء فلا تستقر على حال فتجد نفسك تعيش حياة ليست مزهرة حياة بلا ارتواء حياة ليست مثمرة لأنها تفتقد إلى الشبع الروحي.
عصام

عصام

ابحث بداخلك عن ينابيع الارتواء الحقيقي لجذورك الجافة عن أمطار الخير والسعادة، عن حلم يشبهك، عن فكرة تبهرك، عن طريق يهديك، لأن أطماعك المادية ستجعلك تزداد عطشاً ببعدك عن الله، وسقوطك في خطاياك وشهواتك.. صارت روحك مهجورة فاغتالت ربيع أيامك وأحلامك ولوثت نقاء قلبك وشوهت تفكيرك واعتمت بداخلك ترانيم المحبة وأخرست تسابيح الشكر والحمد فخنقت أجمل ما لديك من براءة وطهر، ابحث عن ينابيعك الحلوة ارفع عيونك للسماء واغتسل وتتطهر من فيض الرحمن وأملأ فراغ قلبك باليقين بحب الحياة.