كتاب صفحات من تاريخ ليبيا الإسلامي والشمال الإفريقي

كتاب صفحات من تاريخ ليبيا الإسلامي والشمال الإفريقي
ليس لدينا وصف لمحتوى هذا الكتاب، أضف نبذة عن الكتاب
تحرير
المراجعة هي رأي القارئ وانطباعاته عن الكتاب، مراجعات القراء تفيد في فهم أعمق وتساعد من لم يقرأه في تقرير إذا كان يستحق القراءة أو لا، شارك الآخرين بمراجعاتك لتعم الفائدة.
تستطيع إضافة مراجعتك لهذا الكتاب أو تصحيح بياناته بعد تسجيل الدخول

مصعب الزين

مصعب الزين

هذه اول طبعة من الكتاب ... كتاب متميز من ضمن سلسلة تاريخ ليبيا الاسلامي ... طبعت هذه الطبعة وكان القذافي مازال حيا وهذا ما ميز هذه الطبعة .. حيث تمكن الناشر جزاه الله خيرا من ادخال الكتاب وجميع كتب الدكتور الصلابي الى ليبيا تهريبا مما أثار غضب القذافي ..
بعد ذلك طبعت العديد من الطبعات للكتاب...
مصعب الزين

مصعب الزين

هو كتاب من سلسلة تاريخ ليبيا الإسلامي للدكتور علي الصلابي.. من أرقى ما كتب في التاريخ حديثا. تمت طباعته إبان حقبة القذافي .. وقد تمكن الناشر من إدخاله إلى ليبيا بكميات مما أثار غضب القذافي الذي كان يحاول تشويه تاريخ ليبيا وحجب التاريخ الصحيح عن الليبيببن.
دار البيارق من أرقى دور النشر التي قرأت لها ... فهي دار تتميز بجرأة منشوراتها حيث لم يتجرأ أي ناشر من نشر مثيلا لها .. ومؤسس الدار الأستاذ الفاضل سمير عزام من أرقى الأشخاص الذين التقيت بهم في حياتي .. رجل مخلص مؤدب دمث الأخلاق صابر .. تحمل من أجل الكتب الأذى من العديد من الأجهزة الأمنية وعلماء السلاطين ومرتزقة الكتاب .. أوقف واعتقل وطورد في رزقه ونفسه وصودرت كتبا له في مصر وليبيا والأردن والسعودية وصبر واحتسب. لا نزكي على الله أحد .. هذه الدار منذ توقفها عن نشر الكتب والاستيلاء على ممتلكاتها فقد عالم النشر دارا للنشر لم ولن يظهر مثيلا لها.