كتاب تاريخ اليونان القديمة ( علم الآثار يكشف أسرار ماضي اليونان )

كتاب تاريخ اليونان القديمة ( علم الآثار يكشف أسرار ماضي اليونان )

( للأطفال من 12 - 14 سنة )
ناشيونال چيوجرافيك تبحث في (المجموعة التاريخية) سمعنا وقرأنا عن حضارات كثيرة، لكننا هنا نتعامل مع كل حضارة من خلال رحلة مع علماء الأثار الذين يشرحون لنا الكثير من الحقائق، وندخل معهم المواقع الأثرية لنرى تلك الكنوز التي لا تقدر بثمن ونتعرف قيمتها وأهميتها

نبذة الناشر:
من طروادة إلى سواحل بحر إيجة فى تركيا، واصل علماء الآثار البحث عن مفاتيح أسرار تاريخ الإغريق القدماء. فلتشاهد تلك اللوحات الجدارية الرائعة، والتماثيل والمزهريات التى صنعها الإغريق، لتعلم كيف ساعدت الكنوز القديمة علماء الاثار على جميع تاريخ اليونان القديم. إن ل قطعة فنية اكتشفت قدمت جديدا لليونان القديم.
إنها مهمة "ناشيونال جيوجرافيك" لاستكشاف العالم وكل ما فيه، لتقديم آخر الاكتشافات وأحدث المعلومات إلى أكبر عدد ممكن من الشباب فى جميع أنحاء العالم.
فهذه السلسلة تقدم لقرائها الشباب أحدث اساليب البحث والتنقيب، والاكتشافات الحالية، والطريقة بها تلقى تلك الاكتشافات مزيداً من الضوء على اعرق حضارات العالم.

تحرير
المراجعة هي رأي القارئ وانطباعاته عن الكتاب، مراجعات القراء تفيد في فهم أعمق وتساعد من لم يقرأه في تقرير إذا كان يستحق القراءة أو لا، شارك الآخرين بمراجعاتك لتعم الفائدة.
تستطيع إضافة مراجعتك لهذا الكتاب أو تصحيح بياناته بعد تسجيل الدخول

عبدالقادر

عبدالقادر

مارايكم بهذا الكتاب
سعاد

سعاد

ليه نص الكتب ما تفتح عاد احسه حلو ذا