كتاب كفاحي

كتاب كفاحي

لم يكن أدولف هتلر رجلاً عادياً كي تلفه عجلة الزمن وتنثره وراءها غباراً تضيع آثاره في أرجاء الكون الفسيح, وليس أدولف هتلر ملكاً للشعب الألماني وحده, إنه واحد من العظماء القلائل الذين كادوا يوقفون سير التاريخ ويبدلون اتجاهه ويغيرون شكل العالم, فهو إذن مُلك التاريخ.
والترجمة التي نضعها بين يدي القارئ لكتاب كفاحي لم يسبق أن قدمت إلى الناطقين بالضاد بأمانه, لأنها مأخوذة من النسخة الأصلية لمؤلف أدولف هتلر, أي النسخة التي لم تمتد إليها يد الرقابة بالحذف والتعديل, وقد حرصنا على نقل آراء هتلر ونظرياته في القومية وأنظمة الحكم والأعراق دون أدنى تصرف لأن هذه القضايا لاتبلى جدتها ولأننا في دنيا العرب لا نزال نخبط في الحقول الثلاثة خبط عشواء.

هذا الكتاب ملكية عامة للإنسانية، وغير خاضع لقانون حقوق الملكية الفكرية، يمكنك تحميل نسخة إلكترونية منه إذا توافرت دون التعرض للمساءلة القانونية.
تحرير
المراجعة هي رأي القارئ وانطباعاته عن الكتاب، مراجعات القراء تفيد في فهم أعمق وتساعد من لم يقرأه في تقرير إذا كان يستحق القراءة أو لا، شارك الآخرين بمراجعاتك لتعم الفائدة.
تستطيع إضافة مراجعتك لهذا الكتاب أو تصحيح بياناته بعد تسجيل الدخول

كريم

كريم

كتاب رائع

حاتم الخفاجي

حاتم الخفاجي

كتاب في قمة الجمال
أشرف جيك

أشرف جيك

الكتاب ليس عنصرياً جدا كما يشاع عنه
كل ما هنالك ان هتلر قد شرح ايديولوجيا حزبه بالاضافة الى اعمال اليهود من تخريب واحتكار وثورات و اضرابات في خضم الحرب العالمية الاولى
سعيد خنبش

سعيد خنبش

كتاب رائع جداً يستحق القراءة