كتاب مغامرات شيرلوك هولمز - فضيحة في بوهيميا

كتاب مغامرات شيرلوك هولمز - فضيحة في بوهيميا

رواية فضيحة في بوهيميا – ارثر كونان دويل – سلسلة مغامرات شيرلوك هولمز PDF . فضيحة في بوهيميا (بالإنجليزية: A Scandal in Bohemia) قصة قصيرة، تعتبر القصة الاولى من مجموع 56 قصة قصيرة لشرلوك هولمز,واول قصة في سلسلة قصص “مغامرات شرلوك هولمز” للكاتب ارثر كونان دويل, نشرت القصة في مجلة ستراند بتاريخ 25 يونيو/حزيران 1891, وقام سيدني باجيت بإنجاز الرسوم التي رافقت الرواية. يعتبر دويل هذه القصة الخامسة في قائمة تضم 12 أفضل قصة شرلوك هولمز بالنسبة له.

يذهب واطسون, دكتور وصديق لشرلوك هولمز, لزيارة صديقه كالعادة, ويعلمه هذا الاخير بأنه استلم خطابا من شخص مجهول يطلب منه مقابلته لحل مشكلة له. يصل هذا الزائر مرتديا ثيابا غريبة ومغطيا ملامح وجهه بقناع, ويقدم نفسه على انه الكونت فون كرام, مرسول من طرف ملك بوهيميا, ويلهلم غوتسرايخ سيجيسموند فون ارمشتاين, ماذا سيحدث بعد ذلك؟؟

هذا الكتاب ملكية عامة للإنسانية، وغير خاضع لقانون حقوق الملكية الفكرية، يمكنك تحميل نسخة إلكترونية منه إذا توافرت دون التعرض للمساءلة القانونية.
تحرير
المراجعة هي رأي القارئ وانطباعاته عن الكتاب، مراجعات القراء تفيد في فهم أعمق وتساعد من لم يقرأه في تقرير إذا كان يستحق القراءة أو لا، شارك الآخرين بمراجعاتك لتعم الفائدة.
تستطيع إضافة مراجعتك لهذا الكتاب أو تصحيح بياناته بعد تسجيل الدخول

أشرف جيك

أشرف جيك

كتاب جميييل جدا وحبكة جيدة و الاجمل هو وجود بعض الصور المساعدة كما ان صفحاتها ليست كثيرة ولا تشعر بالملل اثناء قراءتها

عزيزي هولمز ! هذا أكثر من اللازم ، و لو كنت تعيش منذ عدّة قرون لكانوا أعدموك حرقًا بالتأكيد ! إنها الحقيقة ، لقد كنت أتمشى في الريف يوم الخميس و عدت إلى المنزل في حالة مزرية ، و لكن لا أستطيع أن أتصور كيف استنتجت ذلك و قد استبدلت ملابسي ! ... اقرأ المزيد