مساعدة

كتبجي هو محرك بحث الكتب العربية، إذا لم تجد ما تبحث عنه في رشف فسوف تجده في كتبجي، وإن لم تجده هناك فلن تجده أبدًا، كتبجي يبحث في عشرات المواقع ويأتيك بنتيجة البحث لتختار منها. كتبجي يوفر عليك التجول بين المواقع. ابحث في كتبجي الآن.

كيف أسجل الدخول؟


في أعلى أي صفحة بالموقع، اضغط دخول وأدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.


لماذا يجب علي تسجيل الدخول؟


حتى تحرر الكتب أو تضيف مراجعتك لأي كتاب. يمكن لأي مستخدم أن يضيف كتباً ومؤلفين أو يعدل الكتب الموجودة بسهولة، ومنعاً للعبث يلزمنا معرفة من قام بذلك، لأسباب تنظيمية وإدارية لا أكثر.


هل تسجلون بياناتي الشخصية؟


نحن نسجل بريدك الرلكتروني لنرسل لك كلمة المرور إذا نسيتها، لا نسجل عنوان Ip الخاص بك ولا أي شيء آخر لا تريد الإفصاح عنه. نحن نحترم خصوصيتك ونحافظ على بياناتك ولا نبيعها ولا نؤجرها لأي طرف ثالث لأي سبب، كما أننا لن نرسل لك أي رسائل إلا بإذن منك.
قاعدة بيانات الكتب العربية، أول تطبيق عربي لجمع وفهرسة كل كتاب مكتوب العربية. وهو مشروع مفتوح يمكن لأي مستخدم المساهمة فيه، يمكن لأي مستخدم تحميل وقراءة الكتب، إضافة مراجعات للكتب التي قرأها، إضافة الكتب والمؤلفين والناشرين، ومعرفة كل ما يريد عن أي كتاب باللغة العربية.

كيف أحمل الكتب من رشف؟


لكل كتاب عربي صفحة في رشف، إذا كان الكتاب متوافراً للتحميل في نسخة إلكترونية فستجد رابط التحميل في صفحته، لا يلزمك تسجيل الدخول لتتمكن من التحميل، ولكن يلزمك التسجيل لتتمكن من كتابة مراجعة أو سؤال في صفحة الكتاب.


وجدت الكتاب الذي أريده لكن لم أجد رابط التحميل


هذا الكتاب إما أنه محمي بحقوق الملكية أو أنه غير متوافر إلكترونياً الآن.


عندي رابط تحميل لكتاب.


بعد تسجيل الدخول، ستجد في صفحة الكتاب رسالة "أضف رابط تحميل"، اضغط ثم ضع الرابط، وسوف يظهر تلقائيًا خلال يوم أو أقل.

وجدت معلومات غير صحيحة أو ناقصة في صفحة كتاب، كيف أصححها؟


بعد تسجيل الدخول، ستجد زر "تحرير" في أعلى يسار صفحة الكتاب، انقره لتنتقل إلى صفحة التحرير، عدل المعلومات التي تراها خاطئة أو أضف المعلومات الناقصة ثم احفظ، الآن كل شيء كما تحب.


كيف أضيف كتاباً جديداً


اذهب إلى صفحة إضافة كتاب، أو ادخل صفحتك الشخصية ستجد الرابط في القائمة.